بوجدور. إدانة مجتمعية لتوظيف مختل عقلي إسم عامل الإقليم والمؤسسة الملكية في تدوينات مجنونة

بوجدور. إدانة مجتمعية لتوظيف مختل عقلي إسم عامل الإقليم والمؤسسة الملكية في تدوينات مجنونة

شطاري خاص4 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 9:27 مساءً

شطاري-بوجدور:

استنكر عديد الفاعلين في مجالات شتى ببوجدور ما أقدم عليه مختل عقلي يعاني اضطرابات نفسية من سب وتجريح في شخص المسؤول الأول عن الإقليم “إبراهيم بن براهيم”.

المتسلل حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي، كتب تدوينات اليوم لا أساس لها عن الصحة، ومن شأنها أن تدخل صاحبها في ما لا يحمد عقباه؛ لاسيما تجرأه على المؤسسة الملكية وإقحام إسم عامل الإقليم في تدوينات مجنونة..

واعتبر مدونون بالإقليم أن استعمال الحسابات الفيسبوكية لأشخاص  تحت غطاء انعدام التمييز والخلل النفسي و العقلي هو مطية لتحقيق مكاسب سياسية على حساب العمل الجبار و المتفاني الذي تقوم به السلطة الاقليمية في شتى مناحي الحياة بالاقليم الذي شهد طفرة تنموية يشهد بها القاصي والداني خلال فترة وجيزة لعل أبرزها الأرقام والنسب المسجلة في مشاريع البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية على صعيد إقليم بوجدور.

وقال فاعلون جمعويون أن العقليات السلبية والعدمية التي تشتغل بمنطق المصلحة الشخصية لن تألوا جهدا لتسفيه المنجزات التنموية لكن أن تصل الخسة والدناءة لتوظيف حسابات وهمية، واستغلال مرضى نفسيين في ذلك فهذا يدل على جبن ونذالة أصحابها وعدم القدرة على مواجهة الواقع برؤية شجاعة تستشرف المستقبل بمنهجية تعتمد المصلحة العامة التي دأب عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم على اعتمادها في مختلف مقارباته التنموية منذ حلوله بالإقليم، والتي تجد تجلياتها في المشاريع المحققة على الصعيد التنموي والسلم الاجتماعي الذي كان نتيجة لدينامية العملية الاقتصادية ببوجدور والتي يشهد بها كل الفاعلين بمختلف مشاربهم السياسية والاجتماعية والاقتصادية بالإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص