فنانو وموسيقيو العيون يرفعون برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك

فنانو وموسيقيو العيون يرفعون برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك

شطاري خاص15 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 9:01 مساءً

شطاري-متابعة

رفع الفنانون والموسيقيون بجهة العيون الساقية الحمراء برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وجدد الفنانون والموسيقيون البيعة التي ورثوها عن آبائهم وأجدادهم والولاء للعرش العلوي المجيد، كما عبروا عن تجندهم وراء جلالة الملك محمد السادس، واستعدادهم للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة من طنجة الى الكويرة.

وثمن الفنانون التدخل السلمي للقوات المسلحة الملكية في فتح معبر الكراكرات، وعبروا عن استعدادهم الكامل لتلبية نداء الواجب الوطني.

وسلم ابراهيم لغريد رئيس النقابة المستقلة للفنانين والموسيقيين، البرقية المرفوعة لجلالة الملك للمدير الجهوي للثقافة بالعيون وذلك أثر مشاركتهم في برنامجي التنشيط الثقافي وتأهيل وتثمين الموسيقى الحسانية الذي تشرف عليه المديرية الجهوية للثقافة بالعيون وجهة العيون الساقية الحمراء.

8d81567a 9017 4819 a713 cda1609b8392 - شطاري؟

ونوه الفنانون بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها المديرية الجهوية للثقافة بالعيون ومجلس جهة العيون الساقية الحمراء والتي أثمرت التنزيل الأمثل لمختلف البرامج التي يتضمنها المكون الثقافي من النموذج التنموي لجهة العيون الساقية الحمراء الذي تم توقيع اتفاقيته امام أنظار جلالة الملك محمد السادس نصره الله في شهر نونبر من سنة 2015.

وأكد المعنيون انخراطهم الكامل في البرامج التي مكنت من تثمين الموسيقى الحسانية والارتقاء بأوضاع الفنانين وإيلائهم العناية التي اوصى بها جلالة الملك.

كما ثمن الفنانون والموسيقيون المنهجية التشاركية التي اعتمدها قطاع الثقافة في تنزيل المكون الثقافي، والاختيار الموفق للتسجيل الكامل للسهرات والحفلات الفنية وبثها على بوابة المديرية الجهوية على مواقع التواصل الاجتماعي، مع حرصها على الاحترام التام للإجراءات والتدابير التي فرضتها السلطات الصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص