بوجدور. “علي خيا” يصنع الحدث في أول لقاء حزبي ضخم بالمدينة

بوجدور. “علي خيا” يصنع الحدث في أول لقاء حزبي ضخم بالمدينة

شطاري خاص5 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 6:42 مساءً

شطاري-بوجدور:

شهدت قاعة الأفراح رياض بوخادور يوم السبت المنصرم فعاليات اللقاء التواصلي للكتابة الجهوية لحزب العمل بجهة العيون الساقية الحمراء تحت شعار “جميعاً من أجل مغرب قوي وموحد”.

هذا اللقاء التواصلي جاء تحت إشراف “علي خيا” الكاتب الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث وبحضور الأمين العام لحزب العمل “محمد الدريسي” وعضو الكتابة الجهوية للحزب “عبد الفتاح التروزي” وكذا عدد كبير من مناضلي ومناضلات الحزب بإقليم بوجدور.

وشهد هذا اللقاء التواصلي تدخلات مسؤولين حزبيين وطنياً وجهويا، حيث أبرز ”علي خيا” دور الحزب بكل مكوناته في بناء صرح تنموي بكل ربوع المملكة تحت القيادة السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله،كما أشار رئيس الجماعة الترابية لمسيد إلى المسار التنموي الذي رسمته الكتابة الجهوية للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء عامة وبوجدور خاصة منذ تولي ممثل الحزب تسيير الجماعة الترابية لمسيد وكذا الإنخراط في المبادرات التنموية داخل إقليم التحدي.

من جانبه أبرز الأمين العام لحزب العمل الأدوار الكبيرة التي يلعبها الحزب وطنياً لمواكبة الرؤية الملكية لبناء مغرب قوي وموحد.

جدير بالذكر أن اللقاء التواصلي لحزب العمل عرف حضور عشرات المناضلين مع مراعاة التدابير اللازمة للحد من انتشار كورونا.

وركز الشاب المستثمر “عبد الفتاح التروزي” في مداخلته على ضرورة امتصاص البطالة بالإقليم والنهوض بقطاعي الصحة والتعليم.

كما ألقت السيدة “الهمباتة خيا” الإطار العالي بالخزينة العامة للمملكة كلمة باسم منظمة المرأة العمالية؛ حيث ركزت فيها على ضرورة التمكين الإقتصادي والسياسي للمرأة والمناصفة من أجل تحقيق أهداف النموذج التنموي الجديد.

من جانبه ألقى الفاعل الجمعوي “سيدي محمد عماش” كلمة باسم شبيبة الحزب التي تعتبر دينامو العمل الحزبي ؛ وأكد على ضرورة إشراك الشباب في العمل السياسي وتفعيل إحداث المجلس الإستشاري للشباب والعمل الجمعوي الذي تتناغم أهدافه مع أهداف النموذج التنموي الجديد.

وفي الأخير، قام مهندس الدولة الشاب “محمد المصطفى خيا” نائب الكاتب الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء؛الذي يحضر دكتوراه في القانون العام والعلوم السياسية ويشغل منصب رئيس مصلحة بالمكتب الوطني للصيد ببوجدور بتلاوة البرقية المرفوعة إلى السدة العالية بالله.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص