um6p
بلاغ صحفي.. أطلس الصحراء تفتتح محطة كولومينا العيون

بلاغ صحفي.. أطلس الصحراء تفتتح محطة كولومينا العيون

شطاري خاص16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 3:07 مساءً

شطاري-العيون

العيون فــــــــــــــــي: الجمعة 16 يوليوز 2021

 

بلاغ صحفي

تعلن أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، عن إعادة افتتاح محطة كولومينا (شارع مكة) بالعيون، بعدما تم إعادة بنائها من جديد لتتلائم مع معايير الجيل الجديد التابعة لمحطات أطلس الصحراء، وتعتبر محطة كولومينا من أقدم محطات مدينة العيون.

وتعود محطة كولومينا اليوم بحلة جديدة ومتجددة، وتعد زوارها بالمزيد من الخدمات الحديثة والمتقدمة، حيث تتميز بتواجدها في مركز المدينة، وإطلالتها الساحرة التي تعطي لها الجمالية والهبة، وتتوفر على مسجد فريد من نوعه، يسع لما لا يقل عن 200 شخص، بتصميم وهندسة معمارية دقيقة، تحترم كل تفاصيل البنايات المغربية الأصيلة، وبتجهيزات ذات جودة.

وتعمل أطلس الصحراء في السنوات الأخيرة على إستراتيجية ميدانية جديدة يقودها السيد: دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، وذلك عبر تطوير وتأهيل البنية التحتية الخاصة بها، وخلق محطات وفضاءات جديدة عصرية تلبي انتظارات ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة عمومًا، مع تشديد الحرص على إنشاء مطاعم ومقـــــــــــــــــــــــــــــــــاهي على أعلى المستويات لتضاهي العلامات الوطنية والدولية.

وللإشارة فإن المقهى والمطعم الخاص بمحطة كولومينا سيفتتح قريبا، وسيتواجد بها متجر خاص، وفضاءات للصيانة والتشحيم، وأخرى متربطة بألعاب الأطفال والعائلات، ومواقع خاصة بغسل وتزين السيارات، و إدارة ومرافق إضافية للاسترخاء والاستراحة، ومسجد ومرافق صحية ومرافق للوضوء، كما أن هذه المعايير ترتبط بتواجد وإنشاء كل محطة جديدة من الجيل الجديد بالمنطقة.

عن أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ:

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص