“محمد ولد الرشيد” يُزكي “السباعي البشير” مرشحا لحزب الاستقلال بالدائرة رقم 6 بجماعة الدورة

“محمد ولد الرشيد” يُزكي “السباعي البشير” مرشحا لحزب الاستقلال بالدائرة رقم 6 بجماعة الدورة

شطاري خاص28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 12:36 صباحًا

شطاري-العيون

عقب اللقاء الهام الذي إحتضنته مفتشية حزب الاستقلال عيون الساقية الحمراء، والذي جمع عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال المسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية سيدي محمد ولد الرشيد، والشاب البشير السباعي، تقرر تزكية هذا الأخير لخوض الإستحقاقات الانتخابية المقبلة بالدائرة الإنتخابية رقم 6 بجماعة الدورة.

قرار تزكية البشير السباعي لخوض الإستحقاقات الانتخابية المقبلة بلون حزب الاستقلال، والذي جاء تعبيرا عن الثقة التي وضعها حزب الميزان في شخصه، يأتي في سياق الجهود التي يبذلها عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال المسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية سيدي محمد ولد الرشيد، لترتيب البيت الداخلي للحزب ورص صفوفه، استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية القادمة، وتعزيز حظوظه في إكتساح العملية الإنتخابية، من خلال تغطية جميع الدوائر بجماعة الدورة، وتقديم أسماء لها من الكفاءات والإمكانيات والشعبية ما يؤهلها لخوض هذا النزال.

الاجتماع الذي عقده ولد الرشيد مع السباعي، تم خلاله الوقوف على جملة أمور تنظيمية من شأنها أن تساعد على وضع تصور ورؤية واضحة لانطلاقة الحملة الانتخابية، الى جانب حلول عملية ومبتكرة للمشاكل التي تعرفها الجماعة، وبشكل يتماهى وتطلعات ساكنتها، لتتوج أشغال الإجتماع بتزكية البشير السباعي مرشحا باسم حزب الاستقلال بالدائرة الإنتخابية رقم 6 بجماعة الدورة.

البشير السباعي ومباشرة عقب توشيحه بالتزكية عبّر عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف حزب الاستقلال، وقيادته ممثلة في عضو اللجنة التنفيذية منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد، والمسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية سيدي محمد ولد الرشيد، مؤكدا استعداده لبذل كل الجهود من أجل تحقيق نتائج ايجابية، تتماشى والمكانة الهامة التي يحتلها حزب الإستقلال على مستوى الخريطة السياسية بالأقاليم الجنوبية.

من جهته دعا المسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية بالحزب في كلمة له بهذه المناسبة، إلى تعبئة الجهود والتواصل مع عموم المواطنات والمواطنين بهذه الجماعة، التي يراهن حزب الاستقلال على تحقيق نتائج إيجابية بها، كما دعا إلى التواصل مع الساكنة لشرح تصور وبرنامج الحزب، الذي يجعل حلحلة القضايا التي يترنح على وقعها العالم القروي في مقدمة اولوياته.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص