um6p
الملك يعود إلى المغرب بعد فترة النقاهة بباريس

الملك يعود إلى المغرب بعد فترة النقاهة بباريس

شطاري "خاص"17 أبريل 2018آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 5:31 مساءً

عاد الملك محمد السادس إلى  المغرب، مساء أمس الاثنين،  وفق ما أكده مصدر من محيطه لوكالة “فرانس برس”، وذلك بعد غياب طويل في فرنسا، حيث أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وكان بيان للديوان الملكي أفاد في 26 فبراير الماضي أن الملك “سيباشر مهامه الاعتيادية بعد فترة راحة أوصى بها الأطباء المعالجون”.

واجريت للملك عملية جراحية في فبراير الماضي في احدى مستشفيات باريس . وأثار غياب الملك نقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي وتساؤلات لدى بعض الأوساط الدبلوماسية، كما أثارت صوره الخاصة التي نشرت على موقع فيسبوك خلال تلك الفترة اهتمام وسائل الإعلام المغربية.

واستأنف العاهل المغربي أنشطته الرسمية في 10 أبريل عندما التقى بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس. والتقى العاهل المغربي عشية ذلك ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، خلال عشاء غير رسمي، كما اظهرت صورة التقطت للرجال الثلاثة نشرها الحريري.

وكان منتظرا أن يزور بعد ذلك المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة العربية التاسعة والعشرين الأحد الماضي، لكنه أناب عنه شقيقه الأمير مولاي رشيد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"