um6p
الخازن الجهوي بالعيون: أطر الخزينة الإقليمية مجندون لإنجاح المجهود الوطني التضامني مع ضحايا زلزال الحوز

الخازن الجهوي بالعيون: أطر الخزينة الإقليمية مجندون لإنجاح المجهود الوطني التضامني مع ضحايا زلزال الحوز

شطاري خاص30 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2023 - 1:56 مساءً

شطاري-متابعة:

في إطار تواصل عمليات التبرع للحساب الخاص للتضامن مع ضحايا الزلزال الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، تشهد الخزينة العامة للمملكة بالعيون، إقبالا من المواطنين الراغبين في تقديم المساهمة النقدية لصندوق 126 الخاص بتدبير آثار هذه الفاجعة الأليمة.

وقد انخرطت الخزينة الإقليمية للعيون في هذا المجهود الوطني التضامني الرامي لجمع التبرعات ومساهمة الأفراد والشركات الخاصة والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية، عبر مختلف قنوات الأداء النقدي الإلكتروني والبنكي، وذلك من أجل جمع التبرعات لمواجهة آثار هذه الكارثة.

وأكد محمد عالي الدبيا الخازن الجهوي بالعيون، بأن الخزينة العامة للمملكة عبر مختلف مصالحها الوطنية والجهوية والإقليمية، وفي إطار تفاعلها مع هذا الواجب التضامني الوطني، أقلمت نظامها المعلوماتي بشكل يسمح بالتحويل اليومي والآني للتبرعات للحساب رقم 126 المخصص لمواجهة آثار هذه الكارثة، كما قامت بملاءمة توقيتها الإداري وطريقة عملها لكي تمر هذه العملية في أفضل الظروف.

وأوضح الخازن الجهوي، بأن الخزينة العامة للمملكة، قامت بتعبئة جميع موظفيها من أجل إنجاح هذه العملية، مع توفير ديمومة الخدمات خلال نهاية الأسبوع وأيام العطل لدفع المساهمات التطوعية التضامنية للصندوق.

وأبرز بأن موظفي الخزينة الإقليمية بالعيون، وبتوجيهات من الإدارة المركزية والجهوية، مجندون لإنجاح المجهود الوطني التضامني الرامي لجمع التبرعات والمساهمات، طيلة أيام الاسبوع والعطل من خلال المداومة المخصصة لهذا الغرض، مشيرا إلى أن هذه العملية تمر في ظروف جد متميزة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص