المديرية الإقليمية للتعليم ببوجدور تنظم الدورة الخامسة من الملتقى الاقليمي للإعلام والمساعدة على التوجيه

المديرية الإقليمية للتعليم ببوجدور تنظم الدورة الخامسة من الملتقى الاقليمي للإعلام والمساعدة على التوجيه

شطاري "خاص"26 أبريل 2018آخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 12:23 مساءً

شطاري-بوجدور:

بــــــــــــلاغ

في اطار تنزيل المشروع المندمج رقم 10 المتعلق بإلاصلاح الشامل لمنظومة التقييم والامتحانات والتوجيه التربوي والمهني والمدرج ضمن المشاريع المندمجة برسم سنة 2018 وتفعيلا للمراسلة الوزارية رقم 047-17 بتاريخ 01 فبراير 2017 في شأن تنفيذ وتتبع المشاريع المندمجة لتفعيل الرؤية الاستراتيجية 2015-2030 .

تعلن المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و البحث العلمي ببوجدور ، انها ستنظم الدورة الخامسة من الملتقى الاقليمي للإعلام والمساعدة على التوجيه

تحت شعار: جميعا من أجل توجيه مدرسي ومهني ناجع، ومنفتح على مهن المستقبل ” وذلك يومي 27 و28 أبربل 2018 بالمركز الثقافي ببوجدور”.

وينظم هذا الملتقى بمشاركة مكتب التكوين المهني و انعاش الشغل و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و مؤسسات اخرى، وذلك لتمكين تلاميذ وتلميذات السنة الختامية من سلك البكالوريا، وباقي التلاميذ من مختلف الاسلاك التعليمية من الاطلاع على الآفاق الدراسية والتكوينية المتاحة أمامهم ضمانا لتوجيههم التوجيه الملائم والسليم ، والذي سيمكنهم من اختيار مهنة المستقبل و الاندماج في سوق الشغل.

IMG 20180424 WA0025 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"