برعاية من BMCE. الإعلامي الصحراوي المتميز “ماء العينين عناني” يقدم من مدينة العيون حلقة مباشرة من برنامج “المقاول” على أثير راديو MFM

برعاية من BMCE. الإعلامي الصحراوي المتميز “ماء العينين عناني” يقدم من مدينة العيون حلقة مباشرة من برنامج “المقاول” على أثير راديو MFM

شطاري "خاص"6 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 11:18 صباحًا

شطاري-العيون:

بعد غياب طويل عن المنطقة، سيطل الإعلامي الصحراوي “ماء العينين عناني” على متابعيه مباشرة مساء يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة الخامسة عبر أثير راديو mfm وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتقديم حلقة جديدة من برنامج “المقاول”، بدعم من البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE.

“ماء العينين” ابن مدينة العيون، تميز خلال المدة الأخيرة بتنشيطه المتميز لبرنامج “المقاول”، باستقباله لضيوف على مستوى عال من الكفاءة والمسؤولية من أطر BMCE للحديث حول دور هذه المؤسسة البنكية الرائدة في مجال التوجيه والدعم والاستثمار..

وجدد البنك المغربي للتجارة الخارجية مع “المغاربة المواطنين عبر العالم” موعدا رابعا لندواته الجهوية للاستثمار بعد ثلاث نسخ ناجحة، جابت شمال المغرب وجنوبه..

ويسعى BMCE من خلال هذه التجربة الفريدة إلى إثبات التزامه القوي تجاه زبنائه المقيمين بالخارج من خلال عديد التسهيلات التي يقدمها لهم والتي ستكون محور نقاش حلقة جديدة من برنامج “المقاول” من قلب كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويزكي مسؤولو BMCE وعلى رأسهم الرئيس المدير العام ” عثمان بن جلون” والإداري المدير العام التنفيذي “براهيم التويمي بن جلون” من خلال  الندوات الجهوية للاستثمار لفائدة “المغاربة المواطنين عبر العالم”؛سياسة القرب التي دأبت المؤسسة على تجسيدها منذ تأسيسها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"