عامل إقليم السمارة يشرف على تسليم سيارتين للنقل المدرسي و سيارة إسعاف بمناسبة عيد الاستقلال

عامل إقليم السمارة يشرف على تسليم سيارتين للنقل المدرسي و سيارة إسعاف بمناسبة عيد الاستقلال

شطاري "خاص"19 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:24 صباحًا

شطاري-السمارة

أشرف عامل إقليم السمارة حميد نعيمي، أمس الأحد 18 نونبر 2018، بمقر العمالة على حفل توزيع سيارة للنقل المدرسي لفائدة مؤسسة الإمام ورش للتعليم العتيق، و أخرى لفائدة تلاميذ الجماعة الترابية لسيدي أحمد لعروسي في إطار محاربة الهدر المدرسي وسط أبناء الجماعة.

الحدث يأتي تخليدا لعيد الإستقلال، وتطبيقا لأهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ورسم البرنامج المتعلق بمحاربة الإقصاء الاجتماعي والجهود الرامية إلى التشجيع على التمدرس، وتعزيز البنيات والخدمات الاجتماعية الأساسية بآليات النقل المدرسي لتمكين الفئات المستهدفة من متابعة دراستهم في أحسن الظروف.

وغير بعيد عن ذلك، فإن البادرة تصب في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية و الإجتماعية بالعالم القروي ودعما لولوج الخدمات الطبية وانخراطا في الأهداف المتوخاة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حيث سلم عامل إقليم السمارة أيضا سيارة إسعاف مجهزة من الطراز الرفيع للجماعة الترابية لحوزة دعما لولوج الخدمات الطبية و تنقل الحالات المرضية المستعجلة نحو الإقليم و خارج الإقليم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"