بتكليف من الملك.. نزار بركة يسلم رسالة خطية إلى الرئيس الموريتاني!

بتكليف من الملك.. نزار بركة يسلم رسالة خطية إلى الرئيس الموريتاني!

شطاري خاص4 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 1:22 مساءً

شطاري-العيون

بتكليف من الملك محمد السادس، سلم نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال المعارض لحكومة العثماني، اليوم الإثنين رسالة ملكية خطية إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي في نواكشوط.

نزار بركة صرح في هذه المناسبة للوكالة الموريتانية للأنباء، أنه حظي بشرف استقباله من طرف رئيس الجمهورية، محمد ولد عبد العزيز حاملا رسالة من الملك محمد السادس إلي أخيه الرئيس.

هذه الخطوة اعتبرها بركة أنها تؤكد متانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين والمرتكزة على الروابط التاريخية والأسرية والعلاقات الكبيرة التي تجمعهما، خصوصا أن هنالك إرادة قوية من طرف الملك محمد السادس ومن طرف رئيس الجمهورية، محمد ولد عبد العزيز من أجل العمل على تقوية هذه العلاقات وتطوير التعاون بين البلدين وانتقاله الي شراكة استراتيجية تعود بالنفع على الشعبين الشقيقين وكذلك العمل على تنويع وتوسيع مجالات التعاون الثنائي وتعبئة كل الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين والسياسيين من أجل تحقيق الهدف المنشود، المتمثل في تحقيق نمو وصعود مشترك وتقوية وتحقيق الاندماج المغاربي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص