العيون تحتفي بالمرأة الصحراوية في يومها العالمي..

العيون تحتفي بالمرأة الصحراوية في يومها العالمي..

شطاري خاص10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 3:32 مساءً

شطاري-العيون

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء، بتعاون مع المديرية الجهوية للتربية والتكوين المهني، والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بالعيون، يوم  الجمعة 8 مارس 2019 بقصر المؤتمرات، حفلا تكريميا للمرأة الصحراوية، وتخليدا لليوم العالمي للمرأة.

الحفل عرف حضور عبد السلام بيكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء، وحمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، و حسن أبو الذهب والي أمن العيون، و عدد من الشخصيات الوازنة المدنية والعسكرية، وعدد من رؤساء الأقسام والمصالح والمدراء الإقليميين، والموظفات والموظفين، من مختلف المديريات التابعة لوزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى فاعلين وفاعلات في المجتمع المدني بجهة العيون الساقية الحمراء.

وتجدر الإشارة إلى أن الهدف من هذا النشاط النسوي، هو إبراز الهوية الثقافية للمنطقة الصحراوية، ودور المرأة فيه عبر المجال الرياضي والثقافي والفني والصناعة التقليدية والحرفية والطبخ، بالإضافة إلى أن هذا النشاط كذلك هو امتداد للبرامج النسوية التي يشرف عليها قسم الشؤون النسوية بالمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص