الحكومة تعلن عن طلب عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019

الحكومة تعلن عن طلب عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019

شطاري خاص21 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 3:09 مساءً

شطاري-متابعة

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، عن طلب عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019، في إطار المساهمة في تعزيز الأدوار الدستورية للمجتمع المدني، ولاسيما تعزيز وتشجيع إسهامه في بلورة السياسات العمومية وتنفيذها وتقييمها.

وأكدت الوزارة، عبر موقعها الرسمي، عن فتح باب تلقي طلبات عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019 وذلك في المجالات ذات الأولوية التالية: “الديمقراطية التشاركية”، و”الترافع المدني عن مغربية الصحراء”، و”الأمن المجتمعي”، داعية الجمعيات المهتمة الراغبة في الاستفادة من دعم الوزارة لإنجاز مشاريع في المجالات سالفة الذكر، إعداد ملف طلب الدعم وفق الشروط والكيفيات المشار إليها في دفتر التحملات المتعلق بدعم الجمعيات.

وأشار المصدر ذاته، أن ملفات الترشيح تودع بمكتب الضبط بمقر الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الكائن بالحي الإداري الجديد -شارع الحاج أحمد الشرقاوي -أكدال- الرباط أو ترسل عن طريق البريد العادي، موضحة أن يوم الجمعة 23 غشت 2019 على الساعة 16:00 سيكون آخر أجل لتلقي ملفات طلبات الدعم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص