ولد الرشيد: “الفضل الكبير يعود إلى والي الجهة بخصوص المكاسب المحققة في مواجهة كورونا”

ولد الرشيد: “الفضل الكبير يعود إلى والي الجهة بخصوص المكاسب المحققة في مواجهة كورونا”

شطاري خاص16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 1:42 مساءً

شطاري-العيون:

خلال حلوله ضيفا على نشرة أخبار قناة العيون ليلة أمس الاثنين، أثنى رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون “حمدي ولد الرشيد” على الدور الفعال الذي لعبه والي جهة العيون الساقية الحمراء “عبد السلام بيكرات” منذ إعلان حالة الطوارئ بالبلاد.

IMG 20200611 WA0008 3 - شطاري؟

“ولد الرشيد” أكد أن المجلس الجماعي للعيون ومنذ بروز فيروس كورونا، انخرط في تنسيق تام ويومي مع السلطات المحلية بالمدينة وعلى رأسها والي الجهة “عبد السلام بيكرات” منوها بما أبداه من تعاون وتنسيق طيلة هذه الفترة، مؤكدا أن الفضل الكبير يعود إليه بخصوص المكاسب المحققة في مواجهة هذا الوباء على مستوى أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء .

IMG 20200611 WA0007 2 - شطاري؟

وقال “ولد الرشيد” أن والي الجهة باعتباره المسؤول الأول بالمدينة وبالجهة، انتهج مقاربة تشاركية في تنزيل التدابير والإجراءات المتخذة، اعتمدت إشراك الجميع ضمن منظومة متكاملة، تلاحم فيها الجميع من سلطات محلية ومجالس منتخبة ومصالح أمنية ودرك وقوات مساعدة ووقاية مدنية ومجتمع مدني، مؤكدا أن المجلس الجماعي كان جزء أساسيا وشريكا فاعلا في تنزيل هذه الإجراءات وذلك حسب الاختصاصات الموكلة إليه.

IMG 20200611 WA0006 2 - شطاري؟

وأبرز “ولد الرشيد”  أن والي الجهة كان حكيما في تدبيره الجيد وإشرافه المستقبلي وفهمه العميق للحالة الوبائي، معتبرها أن كل القرارات والإجراءات التي اتخذها لتنزيل التدابير المتخذة من لدن الدولة للوقاية من فيروس كورونا كانت فعالة، بحيث اعتمد أسلوبا سلسا وتعاونا تاما مع المجالس المنتخبة .

IMG 20200606 WA0014 1 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص