التحاليل المخبرية للمتسلل لمدينة العيون سالبة..

التحاليل المخبرية للمتسلل لمدينة العيون سالبة..

شطاري خاص20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 3:31 مساءً

شطاري-العيون

أسفرت نتائج التحاليل المخبرية لصاحب المحل التجاري الذي ضبط متسللا الى مدينة العيون قادما من سيدي ايفني، هو واثنين من العاملين معه، عن خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

المصالح الطبية بالمدينة توصلت بالنتائج المخبرية لهؤلاء الأشخاص، التي أكدت خلوهم من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتائج تحاليلهم سالبة.

وكانت السلطات المحلية بالعيون قد قامت قبل يومين بتوقيف صاحب محل تجاري في الأربعينيات من عمره، بعدما تبين بأنه دخل إلى المدينة بشكل غير قانوني، قادما من سيدي ايفني، كما عمدت السلطات المحلية إلى إغلاق محله التجاري المتواجد بإحدى القيساريات قرب مدرسة المرابطين، ووضعه بالحجر الصحي هو واثنين آخرين يعملان معه بنفس المحل التجاري.

وجاء هذا التوقيف في إطار الجهود التي تبذلها السلطات المحلية بالعيون، منذ الإعلان عن تصنيف المدينة ضمن منطقة التخفيف رقم 1 ،من أجل منع أي محاولة لدخول المدينة، دون التقيد بالإجراءات المتبعة والتي تشمل وضع كل وافد بالحجر الصحي، واتخاذ كافة التدابير الصحية اللازمة قصد التأكد من خلوه من فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص