ولاية العيون تتخذ إجراءات جديدة ضد انتشار فيروس كورونا – بلاغ

ولاية العيون تتخذ إجراءات جديدة ضد انتشار فيروس كورونا – بلاغ

شطاري خاص26 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 26 مارس 2021 - 2:36 مساءً

شطاري-العيون

توصلت “شطاري” ببلاغ صادر عن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، بشأن ضرورة اتخاذ إجراءات إحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و أعلنت ولاية جهة العيون في بلاغها عن تمديد العمل بالتدابير الوقائية المتعلقة بالحد من انتشار هاد الفيروس لمدة 15 يوم أخرى بالإقليم، ابتداء من يوم السبت 27 مارس 2021 على الساعة 10 دالليل.

وتضمن البلاغ، منع البث التلفزي لمباريات كرة القدم بالمقاهي، وإغلاق الحدائق والمتنزهات في 10 ليلا، وحظر التنقل بالنسبة للأشخاص، وإغلاق أسواق الخضر والفواكه في 10 ليلا، و كذا إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمراقبة الصارمة لإجراءات الوقاية.

وطالبت ولاية جهة العيون الساقية الحمراء من المواطنين بالتحلي بروح الوطنية والمسؤولية، للتصدي لانتشار هذه الجائحة، خصوصا مع ظهور سلالات متحورة جديدة للفيروس.

يذكر بأن الوضعية الوبائية بجهة العيون، تعرف انخفاضا ملحوظا واستقرارا، وذلك بسبب التدابير الوقائية المعمول بها، وانخراط المواطنين في حملة التلقيح الذي انطلقت بالمملكة منذ شهور.

791038b3 6c4f 4733 b69d 5bbdea7f5b46 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص