عاجل. “معطى الله” يستقطب “لمينة حيدار” لتترأس لائحة نساء الحزب بالجهة

عاجل. “معطى الله” يستقطب “لمينة حيدار” لتترأس لائحة نساء الحزب بالجهة

شطاري خاص11 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 3:39 صباحًا

شطاري- العيون:

في تأكيد رسمي له، قال المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بالعيون “علي معطى الله”؛ أنه تمكن من استقطاب “لمينة حيدار” إبنة بشر ولد حيدار الكاتب العام المؤرخ والقطب السياسي الكاتب العام بوزارة الداخلية.

وأكد “معطى الله” أنه زكى رسميا السيدة “لمينة” بإتفاق مع الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري؛ وكيلة للائحة الجهوية للنساء لخوض غمار الانتخابات القادمة.

وقال المنسق الاقليمي للاتحاد الدستوري أن تزكية لمينة منت حيدار على رأس اللائحة الجهوية للنساء يؤكد المكانة الكبيرة التي يوليها الحزب للمرأة بصفة عامة؛ والكتابة الإقليمية بصفة خاصة، لاسيما وأن استقطابه لاسم وازن من قبيل “منت حيدار” الذائعة الصيت وذات الشعبية الكبيرة؛ من شأنه أن يبعثر الخارطة السياسية بالاقليم.

يأتي هذا بعد ساعات فقط من استقطاب الحقوقي البارز “محمد سالم الشرقاوي” والذي ينتمي إلى قبيلة “أيتوسى”.

ويعتمد “ولد معطى الله” على إشراك مختلف تمثيليات القبائل الصحراوية بين مترشحيه؛ وهي نقطة تحسب له؛ بعيدا عن العنصرية التي يعتمدها البعض لكسب الأصوات.

ومنذ إعلان التحاقه بحزب الاتحاد الدستوري؛ ظل “علي معطى الله” الاسم الأبرز بين الوافدين الجدد من شباب العيون لخوض غمار الانتخابات، من خلال عمليات الاستقطاب التي يقوم بها وفتح أبواب الحزب أمام كل شخص من شأنه خدمة المنطقة وأهلها بدرجة أولى؛ استكمالا للمسار التنموي الذي تعيش على وقعه.

IMG 20210711 WA0007 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص