الإتحاد الدستوري يرشح منسقه الإقليمي عالي معطى الله للإنتخابات التشريعية والجماعية بالعيون

الإتحاد الدستوري يرشح منسقه الإقليمي عالي معطى الله للإنتخابات التشريعية والجماعية بالعيون

شطاري خاص14 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 9:12 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

منح محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري التزكية اليوم الجمعة 13 غشت للمنسق الإقليمي للحزب بالعيون عالي معطى الله لقيادة لائحتي “الحصان” للإنتخابات الجماعية والتشريعية بدائرة العيون.

ويعول حزب الإتحاد الدستوري على عالي معطى الله للظفر بمقعد برلماني ومقاعد في المجلس الجماعي لمدينة العيون.

وسيجد معطى الله نفسه في مواجهة انتخابية مع حمدي ولد الرشيد زعيم حزب الإستقلال بجهات الصحراء الثلاث ومع محمد سالم الجماني مرشح الأصالة والمعاصرة ومع محمد عياش المنسق الجهوي لحزب الأحرار ومع محمد الرزمة المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ومع محمد لمين ديدة الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية.

وكان محمد ساجد قد عقد صباح اليوم بمقر الحزب بمدينة الدار البيضاء إجتماعا مع عالي معطى الله المنسق الإقليمي للحزب بالعيون ولمينة حيدار المنسقة الإقليمية بالطرفاية ومحمد عالي بيد الله المنسق الإقليمي للحزب بالسمارة وذلك للوقوف على إستعدادات الحزب لخوض الإنتخابات الجماعية والتشريعية والجهوية المقبلة ونوقشت في هذا الإجتماع عدة أمور تنظيمية من شأنها أن تساعد على وضع تصور ورؤية واضحة لإنطلاقة الحملة الإنتخابية وحتى المسارات والإطار التنظيمي والقانوني الذي يمكن الإشتغال عليه.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص