في أجواء حماسية وترحيب منقطع النظير ، مسيرة على الأقدام تجوب شوارع العيون الشرقية للاستقلاليين ( صور )

في أجواء حماسية وترحيب منقطع النظير ، مسيرة على الأقدام تجوب شوارع العيون الشرقية للاستقلاليين ( صور )

شطاري خاص28 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 28 أغسطس 2021 - 10:52 مساءً

شطاري-العيون

في أجواء استقلالية يطبعها الحماس والتفاعل المنقطع النظير من طرف المواطنين، وبمشاركة ثلة من أطر ومناضلي ومناضلات حزب الاستقلال، شهدت أحياء العيون الشرقية مسيرة انتخابية جابت كل من حي الدويرات وحي المستقبل ومختلف الأزقة والشوارع المتفرعة عنهما .

هذه المسيرة الإنتخابية التي جرت في ظل تقيد صارم بالتدابير والإجراءات الإحترازية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، من ارتداء للكمامات واحترام للتباعد الإجتماعي، جاب خلالها المشاركون شوارع وأزقة الأحياء المذكورة، رافعين شعارات حزب الميزان، مرتدين أقمصة وقبعات الحزب، كما صدحت حناجر المشاركات والمشاركين بها بشعارات حزب الاستقلال ونشيده الرسمي .

المشاركون في هذه المسيرة الإنتخابية للحزب، قدموا شروحات وافية عن البرنامج الإنتخابي الذي يرفعه حزب الاستقلال، الحافل بالمشاريع والأوراش والذي يستجيب لكافة الإنشغالات والمشاكل المطروحة، كما قدموا شروحات مفصلة حول طريقة التصويت خلال هذا الاقتراع.

وقد لقيت هذه الحملة استحسانا من طرف الساكنة التي أكدت ثقتها في الحزب وفي ممثليه، مثمنين إنجازاته المحققة بالمدينة، والتي قادها منتخبو الحزب خلال الولاية الإنتدابية المنتهية، وعلى رأسهم السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، حيث إنخراط الكثير من المواطنين والمواطنات وبشكل عفوي وتلقائي في المسيرة، في خطوة داعمة للحزب تعكس المكانة القوية التي يحظى بها في صفوف الساكنة نظير ما راكمته قيادته في شخص ولد الرشيد من منجزات غيرت بشكل كامل وجذري وجه المدينة، مجهودات ومنجزات جعلت كبرى حواضر الصحراء في مصاف المدن الكبرى على المستوى الوطني .

هذا ومن المزمع حسب البرنامج المسطر أن تشمل المسيرات والحملات التعبوية مختلف أحياء العيون الشرقية على إمتداد الأيام المقبلة، وذلك بغية مد وتعزيز جسور التواصل مع ساكنة هذه الأحياء ووضعهم في صلب البرنامج الانتخابي للحزب والاوراش الكبرى التي يحملها الحزب في جعبته للنهوض بالاوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالمنطقة، وذلك وفق رؤى وتصورات ستلامس الواقع المعيشي للساكنة وتستجيب لأمالهم وانتظاراتهم وتطلعاتهم .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص