um6p
في شكل راقي وحضاري. أمن بوجدور يحكم سيطرته على أحياء المدينة قبيل يوم الإقتراع

في شكل راقي وحضاري. أمن بوجدور يحكم سيطرته على أحياء المدينة قبيل يوم الإقتراع

شطاري خاص5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 1:51 صباحًا

شطاري-بوجدور:

أصدر رئيس المنطقة الأمنية لإقليم بوجدور السيد “عبد الحكيم عامر” تعليماته لرجال الأمن لتكثيف مزيد من الدوريات ونقاط المراقبة عند مختلف مداخل ومخارج أحياء المدينة.

هذا الإجراء الأمني الذي يقف عليه رئيس المنطقة الأمنية بشكل شخصي؛ استحسنته الساكنة وأشادت به، حيث افتقدته في مختلف المحطات الانتخابية الماضية التي شهدت انفلاتا أمنيا كبيرا وخلق نوع من الهلع والخوف في صفوف الساكنة نتيجة صراعات دامية بين مناصري عدد من الفرقاء السياسيين، استعملت فيها مختلف أنواع الأسلحة البيضاء.

ويضاعف رجال أمن بوجدور مجهوداتهم؛ رابطين الليل بالنهار والوقوف على كل صغيرة وكبيرة تهم أمن واستقرار الساكنة، حيث تشهد المدينة سكونا وهدوء بعد الساعة التاسعة ليلا؛ وتوقفا تاما لأي حركة؛ تفعيلا لإجراءات حظر التنقل الليلي في ظل انتشار جائحة كورونا.

وتعيش مدينة بوجدور منذ انطلاق الحملة الدعائية الانتخابية حالة من السلم الاجتماعي وأشكال راقية لمسيرات وتجمعات مناصري الأحزاب السياسية التي تدخل غمار الاستحقاقات الانتخابية الحالية بكل مسؤولية وروح رياضية؛ ترافقهم في ذلك دوريات الأمن في مختلف الأزقة والشوارع.

وعلى العموم، تشهد جهة العيون الساقية الحمراء استتبابا أمنيا كبيرا، حيث لم يسجل أي انفلات أمني في كل مدن الجهة، نظير المجهود الكبير الذي يباشره السيد “حسن أبو الذهب” والي الأمن.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص