بعد جلسات التشاور مع الأساتذة والإداريين والطلبة، جامعة ابن زهر تخلق الحدث اليوم بالعيون من خلال الجلسات التشاورية مع الفاعلين الجهويين و الاقتصاديين و المجتمع المدني لتسريع موصومة التعليم العالي

بعد جلسات التشاور مع الأساتذة والإداريين والطلبة، جامعة ابن زهر تخلق الحدث اليوم بالعيون من خلال الجلسات التشاورية مع الفاعلين الجهويين و الاقتصاديين و المجتمع المدني لتسريع موصومة التعليم العالي

شطاري خاص20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 12:50 صباحًا

شطاري-العيون:

قاد العميد “حميد الركيبي الادريسي” مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات الجلسات التشاورية مع الفاعلين الجهويين و الاقتصاديين و المجتمع المدني لتسريع موصومة التعليم العالي.
وترأس هذا النشاط الأكاديمي رئيس جامعة ابن زهر، مصحوبا بوالي الجهة ورئيس مجلس الجهة وعمال الأقاليم والمنتخبين.

IMG 20220419 WA0191 - شطاري؟

وبرز الدكتور “حميد الركيبي الادريسي” بشكل ملفت خلال تنظيمه المحكم لفعاليات اللقاء، حيث وقف على كل صغيرة وكبيرة لإنجاحه، وهو ما تم بالفعل، مخلفا أثرا طيبا لدى الشركاء والحضور.

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التشاورية مع الفاعلين الجهويين تحضيرا للمناظرة الجهوية للتعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار المقرر تنظيمها بالعيون في شهر ماي المقبل.

وتشكل هذه اللقاءات مناسبة لتدارس إشكاليات قطاع التعليم العالي بهدف صياغة المقترحات الكفيلة بالنهوض به، وتعزيز انفتاحه على محيطه وتلبية حاجيات الإقتصاد والمجتمع ورفع التحديات الجهوية والوطنية.

IMG 20220419 WA0192 - شطاري؟

كما تأتي هذه المبادرة في سياق الجهود التي تبذلها هذه المؤسسة الجامعية من خلال تنظيم لقاءات للتبادل والإنصات والتشاور مع مختلف الأطراف المشاركة داخل المنظومة الجامعية والفاعلين المؤسساتيين والإقتصاديين والإجتماعيين قصد الإنصات لهم واستسقاء وجهات نظرهم.

وسبق للدكتور “الركيبي” أن سابق الزمن، من خلال عقده للقاءات تشاورية مع الأساتذة والإداريين والطلبة التابعين لجامعة ابن زهر، ما جعل مأمورية لقاء اليوم واضحة المعالم.

IMG 20220419 WA0184 - شطاري؟

وأثنى “الركيبي” على المجهودات الجبارة التي يقودها رئيس جامعة ابن زهر منذ تعيينه، من خلال مساهماته الجبارة في الارتقاء بمنظومة التعليم العالي بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

IMG 20220419 WA0167 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص