العثماني ينتفض في وجه بنكيران : مستعد لتقديم استقالتي من رئاسة الحكومة إذا كانت في مصلحة الحزب

العثماني ينتفض في وجه بنكيران : مستعد لتقديم استقالتي من رئاسة الحكومة إذا كانت في مصلحة الحزب

شطاري "خاص"8 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 3:15 مساءً

في خروج مثير قال رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” إنه مستعد للإستقالة من رئاسة الحكومة إذا كانت في مصلحة وحدة صفه و ذلك في كلمة له اليوم الأحد خلال ترأسه للجلسة العامة للمؤتمر الإنتدابي للكتابة الإقليمية لحزب “البيجيدي”.

و نقلت صفحته الرسمية على “تويتر” كلامه حيث قال : ” نحن حريصون على وحدة الحزب وستخيب ظنون المنجمون وأنا مستعد لتقديم استقالتي من رئاسة المجلس ورئاسة الحكومة إذا كانت في مصلحة وحدته صفه” وهو ما قرأه كثيرون على أنه موجه لعبد الإله بنكيران و الموالون له و الذين ينتقدون العثماني و يحملونه مسؤولية التراجع و “الإنبطاح” التي تعرض لها الحزب بعد إعفاء بنكيران من رئاسة الحكومة.

و أضاف “العثماني” بالقول : ” الحزب وهو يتعامل إيجابيا مع الواقع مراعيا مصلحة الوطن لا يتساهل نهائيافي إستقلالية قراره السياسي والحزبي وتشبته بمباشرة بالإصلاحات اللازمة”.

و على خطى سلفه قال العثماني إنه : ” لن نرسم دائما واقعا ورديا غير موجود،صحيح هناك جيوب مقاومة كل من موقعه، وسنسعى لتجاوز كل الصعاب بأقصى درجةممكنة من التوافق وبالشجاعة اللازمة”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"