البيان الرسمي ل “بيير إيمانويل كويرين” رئيس منتدى كرانس مونتانا

البيان الرسمي ل “بيير إيمانويل كويرين” رئيس منتدى كرانس مونتانا

شطاري "خاص"11 مارس 2018آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 12:16 مساءً

بيان صحفي

في الداخلة ، على مدى السنوات الأربع الماضية ، قدم _*منتدى _كرانس_* مونتانا_ مساهمة حاسمة لتأثير مدينة ومنطقة بأكملها هي في حد ذاتها صورة توضيحية للرؤية والعمل الهيكلي لجلالة الملك محمد السادس في محافظاته جنوب المغرب.

إنها بالفعل السياسات الطموحة والتطوعية التي ينفذها المغرب ، والتي تسمح بالتسارع المذهل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمنطقة بأكملها.

إنهم أكثر من ألف مشارك رفيع المستوى ، أكدوا بالفعل حضورهم ، سيأتون من أكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم ،و من المتوقع قدومهم في غضون بضعة أيام في الداخلة ، لؤلؤة جنوب المغرب ، بمناسبة المنتدى سيعقد  في الفترة من 15 إلى 20 مارس 2018 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

منذ عام 2015 وكل عام ، أصبح هذا الحدث الدولي هو الموعد النهائي لأي شخص مهتم بأفريقيا ، وعلى نطاق أوسع ، في التعاون فيما بين بلدان الجنوب.

الداخلة أكثر كل يوم ، مختبرات أفريقيا الغد ، مكان المعجزة التي ولدت من الحكم البصري والتطوعي. في الداخلة ، ثبت أن إفريقيا يمكنها أن تولد ما يمثل الأمل في تعبئة الشباب في جميع أنحاء القارة.

سيكون منتدى الداخلة مفتوحًا للعديد من تبادل الأفكار بين كبار المسؤولين الحكوميين وممثلي مجتمع الأعمال، و تقترح محاور رئيسية طبيعية لا تقيد بأي حال:

▪الأمن الغذائي والزراعة المستدامة

اقتصاديات المحيطات وقطاع الثروة السمكية

▪الطاقات المتجددة والثورة الخضراء الأفريقية

▪افريقيا ، المحطة الرئيسية لطريق الحرير

▪التعاون الإقليمي في الصحة العامة

الإدارة الحضرية العالمية ، التحدي الجديد لأفريقيا

كما سيتم تكريم النساء والشباب في الدورات الاستثنائية لمنتدى النساء الأفريقيات والقادة الجدد في المستقبل ، التي ستحتفل مرة أخرى باللاعبين الرئيسيين في تجديد أفريقيا.

لذا نمنحك موعدًا في الداخلة الأسبوع المقبل!

يجب أن تكون هناك لأنه في الداخلة تم بناء أفريقيا الغد.

*السيد بيير إيمانويل كويرين ، رئيس منتدى كرانس مونتانا*

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"