um6p
بوصوفة ينتقل إلى الدوري القطري..

بوصوفة ينتقل إلى الدوري القطري..

شطاري خاص21 أغسطس 2019آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 12:34 صباحًا

شطاري-متابعة

تعاقد نادي السيلية القطري، أمس الثلاثاء، مع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليعزز صفوفه بدءا من الموسم القادم.

ووقع بوصوفة في كشوفات فريقه الجديد عقدا يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعدما شكل متم الموسم الكروي الماضي نهاية عقده مع نادي الشباب السعودي.

وانخرط اللاعب الجديد للسيلية في تداريب فريقه اليوم، إذ من المرتقب أن يشركه التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق، في المباراة التي ستجمع السيلية بالخور الخميس القادم، برسم أولى جولات دوري نجوم قطر.

وكان صاحب 35 عاما، انضم إلى الشباب خلال الميركاتو الشتوي الأخير، الذي تعاقده معه هو الآخر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي.

وسبق للدولي المغربي حمل قميص أندية أوروبية، بدءا من جينت وأندرلخت البلجيكيين، وأنجي ماخاشكالا ولوكوموتيف موسكو الروسيين، بينما كانت أول تجاربه في الخليج العربي مع الاتحاد السعودي موسم 2016/2015، حيث لعب معارا لمدة ستة أشهر من نادي لوكوموتيف موسكو.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص