um6p
انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية برسم 2022 ينطلق في 16 ماي الجاري

انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية برسم 2022 ينطلق في 16 ماي الجاري

شطاري خاص12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 2:19 مساءً

شطاري-متابعة:

أفاد بلاغ لوزير الداخلية، أنه سيتم، ابتداء من يوم 16 ماي 2022، الشروع في عملية انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية، وذلك تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، المتعلقة باتخاذ التدابير اللازمة لإدماج الفوج المقبل للمجندات والمجندين في الخدمة العسكرية برسم السنة الجارية.

وحسب ذات البلاغ، فإن وزير الداخلية يهيب بالشباب المدعوين لأداء الخدمة العسكرية الذين تسلموا أوامر التجنيد، التوجه، في التاريخ المحدد لذلك، إلى مراكز الانتقاء والإدماج المشار إليها في أمر التجنيد، وذلك للخضوع لاختبار الأهلية للخدمة العسكرية.

وتبعا لذلك، يتابع المصدر، فإنه يتعين على الشباب المعنيين الحضور إلى مراكز الانتقاء والإدماج مصحوبين بأمر التجنيد والبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية ونسخة من عقد الازدياد وشهادة مدرسية ونسخة من الدبلوم المحصل عليه، إذا ما توفر ذلك، والأغراض الضرورية الخاصة بهم.

ويخبر وزير الداخلية الشباب المعنيين بإمكانية التنقل صوب مراكز الانتقاء والإدماج، مجانا عبر خطوط المكتب الوطني للسكك الحديدية أو على متن حافلات نقل المسافرين، وذلك باستعمال قسيمات النقل المجانية المرفقة بأوامر التجنيد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص