um6p
شفْتُو اطْلّيسْ لِيشَاشْرَة فاش ايلُوحْ. غضب في أوساط مخيمات اللاجئين بعد اعتقال سياسي إسباني اغتصب طفلا من المخيمات

شفْتُو اطْلّيسْ لِيشَاشْرَة فاش ايلُوحْ. غضب في أوساط مخيمات اللاجئين بعد اعتقال سياسي إسباني اغتصب طفلا من المخيمات

شطاري "خاص"21 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 9:02 مساءً

شطاري-متابعة:

اعتقلت الشرطة الإسبانية، الجمعة 9 يونيو الجاري، السكرتير العام للشبيبة الاشتراكية ببلدة ” إلشي” والرئيس السابق لمجلس الشباب بالمدينة المنتمي للحزب الاشتراكي العمالي الإسباني أليخاندرو دياز، وتم حبسه احتياطيا على ذمة التحقيق في التهم الموجهة له باغتصاب طفل من مخيمات تندوف وحيازة صور وشرائط فيديو لأطفال حديثي الولادة ذات طبيعة بورنوغرافية، حسب ما أوردته جريدة “إلباييس” الإسبانية في 16 يونيو الجاري نقلا عن مصدر قريب من التحقيق، كما أنه مدمن على ارتياد غرف الدردشة على الانترنت الخاصة ببورنوغرافية الأطفال.

وكشفت التحقيقات أن اليخاندرو دياز البالغ من العمر 27 سنة اعتقل في بيت والديه ببلدية ” إلشي” التي يقطنها 240 ألف نسمة، بتهمة حيازة وتوزيع مواد إباحية خاصة بالأطفال، قبل أن يكشف التحقيق أنه اغتصب طفلة في الثانية من العمر من محيطه الأسري، بناء على أقوال أدلى بها صديق له يبلغ 40 سنة في مخفر الشرطة، وقد كانت بين الرجلين لقاءات جنسية متفرقة، ويتابع كذلك في حالة سراح مؤقت بتهمة حيازة وترويج مواد إباحية خاصة بالأطفال.

كما أن المسؤول السابق بشبيبة الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني الذي تم طرده من الحزب، كان يتباهى في مواقع الدردشة وفي تطبيق “سكايب” باغتصاب طفل صحراوي في السادسة من عمره من مخيمات تندوف بالجزائر، في إطار الزيارات التي تنظمها جمعيات إسبانية لأطفال المخيمات إلى بلدية “إلشي” لقضاء عطل الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"