رسالة.جمعية الإتحاد الجهوي للمقاولين الشباب بالعيون، تقصف المدير الجهوي للمياه والغابات ومحاربة التصحر وتراسل المندوب السامي

رسالة.جمعية الإتحاد الجهوي للمقاولين الشباب بالعيون، تقصف المدير الجهوي للمياه والغابات ومحاربة التصحر وتراسل المندوب السامي

شطاري "خاص"10 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 1:04 مساءً

شطاري-العيون:

في رسالة توصلت بها “شطاري”، موجهة إلى المندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر، تشتكي جمعية الاتحاد الجهوي للمقاولين الشباب بالعيون من تصرفات المدير الجهوي بالعيون، حيث يتهمونه “باستغلال منصبه لأغراض تهدم صرح دولة الحق والقانون”.

وفي ذات الرسالة (أنظر المرفق) يوضح الشباب القائمين على الجمعية أنهم سبق وجالسوا المدير الجهوي لمديرية المياه والغابات ومحاربة التصحر بالعيون مطالبين إياه بشكل حبي بالعدول عن القرارات غير المسؤولة التي يتخذها سرا، والاشتغال على عروض الصفقات التي يشرفون عليها بكل شفافية ومسؤولية دون أن يتفاعل مع ذلك..

ويطالب المقاولون الشباب بالعيون بضرورة وضع حد لهذا العبث، حيث يؤكدون أن مقاولات محددة فقط هي المستفيد الوحيد من كل صفقات المديرية بشكل دائم..

*تفاصيل الرسالة:IMG 20180809 WA0070 - شطاري؟

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"