العيون: عقد الجمع العام التأسيسي لمنظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان

العيون: عقد الجمع العام التأسيسي لمنظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان

شطاري خاص7 سبتمبر 2019آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 3:38 مساءً

شطاري-العيون

بعد إجراء نقاشات معمقة بين مختلف المتدخلين الحقوقيين والفاعلين المدنيين بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، تم عقد الجمع العام التأسيسي لمنظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان، صبيحة اليوم السبت، بمدينة العيون.

منظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان، تضم في عضويتها مجموعة من الفاعلين في المجال الحقوقي الذين راكموا خبرات فيه من قبيل رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون السمارة سابقا محمد سالم الشرقاوي، رئيس اللجنة الحهوية لحقوق الإنسان الداخلة وادي الذهب محمد الأمين السملالي، محمد بهان، متو بوحماد، لحبيب عيديد، الرعبوب ابهاي، سيد أحمد بوهدا، محمد البوزيدي، وفاطمة المساعدي.

مؤسسو وأعضاء المنظمة، يتوخون منها مأسسة حقوق الإنسان  وتعزيز دينامية الوعي الحقوقي وتدعيم المبادرات المساهمة في انبثاق ديمقراطية تشاركية والعمل على تحقيق مكتسبات جديدة في مجال احترام حقوق الإنسان وسيادة القانون وتكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز وإعمال مقاربة النوع وإشاعة ثقافة حقوق الإنسان وقيمها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص