37 عضوا جماعيا بجهة العيون يغادرون حزب الاستقلال، ويعلنون التحاقهم بالحركة الشعبية

37 عضوا جماعيا بجهة العيون يغادرون حزب الاستقلال، ويعلنون التحاقهم بالحركة الشعبية

شطاري خاص16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 9:56 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

أشرف كل من المنسق الإقليمي للحركة الشعبية سيدي عالي العروصي و المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد سالم بهيا (فانو) على أكبر عملية إستقطاب شهدتها جهة العيون الساقية الحمراء قبل الإستحقاقات الإنتخابية.

عملية الإستقطاب تمت البارحة في إحدى الفيلات بمدينة العيون وكانت لصالح حزب الحركة الشعبية وشملت 37 مستشارا جماعيا عن جماعات الدورة واخفنير و الحكونية بإقليم طرفاية بينهم رئيس جماعة الدورة و رئيس جماعة اخفنير السابق و نائب برلماني سابق ينتمون لحزب الإستقلال.

كما تم بشكل رسمي تسمية عبد الله امبيركات رئيس جماعة الدورة مرشحا لحزب الحركة الشعببة بإقليم الطرفاية في الإنتخابات التشريعية المقبلة.

وفي ذات السياق أفادت مصادر مطلعة ان النائب البرلماني بحزب الأصالة والمعاصرة عن الدائرة الإنتخابية الطرفاية عبد الله البيلات (فيصل) يستعد قريبا للإعلان عن إلتحاقه رسميا بحزب الإستقلال وتطليق حزب التراكتور.

بعض الحاضرين لعملية الإستقطاب إستغربوا غياب كل من محمد عياش المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار رئيس جماعة فم الواد و عبد الحي حرطون القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار رئيس بلدية الطرفاية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص