um6p
“الحق في التعليم” موضوع يوم دراسي من تنظيم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون الساقية الحمراء

“الحق في التعليم” موضوع يوم دراسي من تنظيم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون الساقية الحمراء

شطاري خاص31 مايو 2024آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2024 - 12:05 صباحًا

شطاري-العيون:

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة العيون الساقية الحمراء  السبت 31 ماي 2024 بفندق المسيرة يوما دراسيا تحت شعار : الحق في التعليم التحديات والإنجازات.

ويهدف هذا اللقاء الذي ينظم بشراكة مع الشركاء المؤسساتيين للجنة حقوق الإنسان بجهة العيون إلى تقاسم المعطيات الخاصة بفعلية هذا الحق وتحيينها وتثمين ما تم القيام به من مختلف المتدخلين.

كما يهدف اللقاء حسب ما كشف عنه توفيق برديجي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة العيون الساقية الحمراء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إلى الوقوف على التحديات المرفوعة من طرف البلاد لتحقيق المزيد.

ويشارك في هذا اللقاء ثلة من الخبراء والمختصين في المجال التربوي والتعليمي والتنموي وممثلي الجمعيات المعنية والمهتمة بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الشريكة مع اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة العيون الساقية الحمراء.

ويدخل هذا اليوم الدراسي ضمن سلسلة من الأنشطة العلمية التي دأبت اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة العيون الساقية الحمراء على تنظيمها تعزيزا لحقوق الإنسان بمفهومها الكوني بتنسيق مع عدد من المؤسسات الفاعلة في مجال حقوق الإنسان وطنيا ودوليا.

FB IMG 1717110138391 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص