حزب العدالة والتنمية يشن هجوما على ولد الرشيد بسبب ليالي رمضان

حزب العدالة والتنمية يشن هجوما على ولد الرشيد بسبب ليالي رمضان

شطاري "خاص"17 يونيو 2016آخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 8:59 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

شن مستشارو حزب العدالة والتنمية بالعيون هجوما لاذعا على عمدة المدينة “مولاي حمدي ولد الرشيد” في بيان أصدروه اليوم الجمعة ضدا في برنامج ليالي رمضان الذي تشرف عليه بلدية العيون.

واتهم مستشارو المصباح ولد الرشيد بالقيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها من خلال إشراك مئات الشباب في الاشراف على برنامج “ليالي العيون الرمضانية”، والذي يستفيد منه أيضا ساكنة مختلف أحياء العيون.

نواب رئيس الحكومة بالعيون، اعتبروا خلال بيانهم أن مختلف الأنشطة التي تندرج في إطار البرنامج الرمضاني لساكنة العيون، هدرا للمال للمال العام، وأنهم لم يستشاروا في ذلك إطلاقا.

ووجه مستشارو العدالة والتنمية -من خلال ذات البيان- مراسلات إلى عامل إقليم العيون ورئيس الحكومة ووزير الداخلية، يعبرون من خلالها عن رفضهم لطريقة تدبير برنامج “ليالي العيون الرمضانية”.

وتشهد مدينة العيون منذ بداية شهر رمضان المبارك، أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية وفنية بمختلف فضاءات المدينة، انخرط في تأطيرها مئات الشباب الصحراوي، واستهدفت آلاف الأسر بمختلف أحياء العيون، والذين عبروا في أكثر من مناسبة عن امتنانهم الشديد لأصحاب هذه المبادرة التي أحيت الأحياء في هذا الشهر الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"